fbpxالزيود من " عمان العربية " يحصل على عضوية معهد الابتكار العالمي GInI | Amman Arab University

الزيود من " عمان العربية " يحصل على عضوية معهد الابتكار العالمي GInI

الزيود من " عمان العربية " يحصل على عضوية معهد الابتكار العالمي GInI

 

الزيود من " عمان العربية " يحصل على عضوية معهد الابتكار العالمي GInI

حرصاً من جامعة عمان العربية على مشاركة المستمرة لأعضاء الهيئة التدريسية في الروابط والملتقيات الدولية المتخصصة ومما يعزز من قدراتهم الأكاديمية والبحثية، حصل الدكتور محمد عبد الكريم الزيود عضو هيئة التدريس في قسم إدارة الأعمال من كلية الأعمال في جامعة عمان العربية على عضوية رابطة الابتكار في الأردن والتي تمثل المعهد العالمي للابتكار GInI.

والجدير بالذكر بأن المعهد العالمي للابتكار يعدّ الجهة الرائدة عالمياً في تقديم الشهادات المهنية والإعتماد والعضويات في مجال الابتكار الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له، والذي يهدف إلى تطوير إمكانيات الأفراد وإحداث تحول في مسار إنجازات المؤسسات من خلال تعزيز مهارة وثقافة الابتكار.

وبهذه المناسبة أشار الدكتور الزيود إلى أن عضوية معهد الابتكار العالمي GInI تمنح أعضائها إمكانية الحصول على شهادات مهنية في مواضيع الابتكار والتشبيك مع الجامعات ومراكز البحث العلمي لإقامة نشاطات مشتركة.

يذكر بأن الدكتور الزيود حاصل على شهادة الدكتوراة من جامعة اوتارا الماليزية UUM في إدارة الأعمال / ابتكار وريادة الأعمال، ولديه أبحاث منشورة في مجال الريادة والابتكار ويعمل على تدريس مساق الريادة وإدارة الأعمال الصغيرة ، وهو مدرب معتمد وحاصل على عضوية رابطة الإمارات العربية المتحدة أيضا في معهد الابتكار العالمي .