fbpxشبيطة من " عمان العربية" يشارك في مؤتمر دولي علمي | Amman Arab University

شبيطة من " عمان العربية" يشارك في مؤتمر دولي علمي

شبيطة من " عمان العربية" يشارك في مؤتمر دولي علمي

 

شبيطة من " عمان العربية" يشارك في مؤتمر دولي علمي

شاركت جامعة عمان العربية في أعمال المؤتمر العربي الدولي الحادي عشر لضمان جودة التعليم العالي بمشاركة خبراء وأكاديميين من مختلف الدول العربية والذي عقد في جمهورية تونس. ومثّل جامعة عمان العربية في المؤتمر المدرج في قاعدة بيانات سكوبس الأستاذ الدكتور محمد فوزي شبيطة عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال، وذلك ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة بتنظيم من جامعة تونس المنار وبحضور الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية ورؤساء وممثّلي الجامعات العربية وسفراء الدول العربية وسفير المملكة الأردنية الهاشمية في جمهورية تونس.

وقدم شبيطة ورقة بحثية بعنوان "The Information content of Profitability: Evidence form Jordanian Industry Sector " ضمن محور تقييم الأداء والمتضمن (73) باحثاً وأكاديمياً من (16) دولة عربية ومختصّين بمجال الجودة في قطاع التعليم العالي والبحث، حيث تم تقديم (188) ورقة علمية بهدف تبادل الخبرات والبحوث من أجل تعزيز دور الجامعات العربية كفضاء أكاديمي قادر على ترسيخ ثقافة الجودة والحصول على الاعتماد وفقاً للمعايير الدولية المعمول بها.

يذكر أن جامعة عمان العربية تعمل وباستمرار على تشجيع ودعم مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية في مثل هذه الفعاليات الدولية ضمن سعيها للريادة والتميز في مجال البحث العلمي.