fbpxرئيس "عمان العربية" يبحث سبل التعاون مع أمانة عمان الكبرى | Amman Arab University

رئيس "عمان العربية" يبحث سبل التعاون مع أمانة عمان الكبرى

رئيس "عمان العربية" يبحث سبل التعاون مع أمانة عمان الكبرى

 

رئيس "عمان العربية" يبحث سبل التعاون مع أمانة عمان الكبرى

عمان – استقبل أمين عمّان معالي الدكتور يوسف الشواربة في مكتبه رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان وذلك لبحث سبل التعاون ما بين الطرفين في كافة المجالات المتاحة وذات العلاقة.

وفي بداية اللقاء الذي حضره الدكتور أنور العساف عميد كلية علوم الطيران والسيد محمد المهيرات مدير مكتب الطلبة العرب والأجانب، ثمّن الدكتور الوديان وأثنى على كل ما تقدمه أمانه عمّان الكبرى من خدمات، وأشار إلى الخدمات المتميزة والذكية والمستدامة مع المحافظة على هوية عمان وتنمية المجتمع. وأكد الوديان خلال اللقاء على حرص جامعة عمان العربية دوماً على تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع كافة بما يخدم ويحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، ويعزز قيمة التعاون لتحقيق أهداف كلا الجانبين في تقديم كل ما هو مفيد ومهم لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي، واستعرض الوديان موجزاً تعريفياً بأهم أهداف جامعة عمان العربية وأبرز إنجازاتها على المستوى البحثي وكذلك الأكاديمي.

وأثنى الدكتور الشواربة على السمعة الأكاديمية الرائدة للجامعة، وكلياتها وأقسامها المختلفة وما تقدمه من نموذج متميز في التعليم وأكد بأن أمانة عمّان الكبرى وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين هي مؤسسة ريادية لجعل عمّان مرنة وعصرية ومستدامة تعتز بتراثها وعراقتها.