fbpxجامعة عمان العربية تهدي "غالية" متعب الصقار منحة جامعية كاملة | Amman Arab University

جامعة عمان العربية تهدي "غالية" متعب الصقار منحة جامعية كاملة

جامعة عمان العربية تهدي "غالية" متعب الصقار منحة جامعية كاملة

 

جامعة عمان العربية تهدي "غالية" متعب الصقار منحة جامعية كاملة

تعزيزاً لدور جامعة عمان العربية في خدمة المجتمع ومسؤوليتها المجتمعية وتماشياً مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله في دعم الشباب الأردني، وعلى خطى سمو ولي العهد الأمير الحسين ابن عبد الله الثاني حفظه الله وسمو الأميرة رجوة اللذان قاما بتكريم "غالية" ابنة الفنان الأردني الراحل متعب الصقار، قدّمت الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان منحة دراسية كاملة لابنة الفنان متعب الصقار "غالية" وذلك تقديراً لروح والدها الراحل ولنجاحها في الثانوية العامة.

وجاء تقديم المنحة من خلال اتصال مباشر مع "غالية" عبر برنامج الوكيل مع الإعلامي محمد الوكيل على أثير إذاعة هلا إف إم، حيث أشار الدكتور الوديان إلى تفاصيل المنحة التي حصلت عليها غالية وهي منحة كاملة لدراسة تخصص (علم البيانات والذكاء الاصطناعي) وهو أحد التخصصات الجديدة والمعاصرة والمطلوبة حالياً في سوق العمل، متمنياً التوفيق لغالية في رحلتها الدراسية مدى جامعة عمان العربية.

يشار إلى أن غالية زارت جامعة عمان العربية برفقة والدتها وأكملت إجراءات التسجيل في تخصص (علم البيانات والذكاء الاصطناعي) وانضمت إلى باقي زملاءها في الجامعة، وقد خصّت غالية الجامعة بهذا الفيديو أثناء زيارتها وتسجيلها مقدمة شكرها على هذه المنحة ولكافة كوادر الجامعة. لمشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي: اضغط هنا