fbpxطلبة جامعة عمّان العربية بالتعاون مع مركز زها الثقافي يطلقان مبادرة (عينك على المستقبل مع AAU) | Amman Arab University

طلبة جامعة عمّان العربية بالتعاون مع مركز زها الثقافي يطلقان مبادرة (عينك على المستقبل مع AAU)

طلبة جامعة عمّان العربية بالتعاون مع مركز زها الثقافي يطلقان مبادرة (عينك على المستقبل مع AAU)

 

طلبة جامعة عمّان العربية بالتعاون مع مركز زها الثقافي يطلقان
مبادرة (عينك على المستقبل مع AAU)

حِرصاً على تعزيز التشاركية بين جامعة عمّان العربية ومركز زها الثقافي (فرع غور الصافي)، نَظّمت جامعة عمّان العربية كرنفال إرشادي لطلبة الثانوية العامة في منطقة غور الصافي، والذي ركّز على محاور عدَّة، منها: أسس اختيار التخصصات الجامعية، والفرص المتاحة في كل تخصص، وكيفية الاختيار الأمثل لها، كما تطرَّق إلى الاستعدادات التدريسية والتحديات التي تواجه الطلبة.

وتحدث خلال الفعالية الطالب إبراهيم العونة ممثلاً عن كلية الأعمال، وتناول رؤية الجامعة التي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي التي يترجمها أعضاءُ الهيئة التدريسية والطلبة في المجالات التعليمية والتدريبية والتطوعية كافة.

وبدوره أشار مدير مركز زها الثقافي (فرع غور الصافي) السيد محمد العشوش الطالب في كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في الجامعة إلى ما يميّز جامعة عمّان العربية عن الجامعات الأردنية الأخرى والخصومات التشجيعية التي تقدمها الجامعة للطلبة.

ومن جانبه أشاد الدكتور علاء البوات عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال في الجامعة ومنسق هذه المبادرة بالقائمين والمشاركين على هذه المبادرة التعريفية بالجامعة، وميزاتها التعليمية، وتم توزيع هدايا عينية لأكثر من 2800 طالب وطالبة في منطقة غور الصافي.