fbpxلقاء خريجي كلية الصيدلة في "عمان العربية" | Amman Arab University

لقاء خريجي كلية الصيدلة في "عمان العربية"

لقاء خريجي كلية الصيدلة في "عمان العربية"

 

لقاء خريجي كلية الصيدلة في "عمان العربية"

عمان - نظّمت كلية الصيدلة وعمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية لقاءً مع عدد من خريجي الكلية وذلك تماشياً مع رؤية ورسالة الجامعة بضرورة إبقاء التواصل مع خريجيها .

وفي بداية اللقاء رحبت عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتوره رنا أبو حويج بجميع الخريجين ، وعرضت لهم إنجازات الكلية في الفترة الأخيره وأهمها تأسيس نادٍ للبحث العلمي والذي سيكون له دور كبير في التوصل إلى الحقائق التي تستند إلى أدلة واضحة ، وإلى عقد العديد من المحاضرات وورش العمل في موضوعات علمية وبحثية مختلفة يقدمها عدد من الخريجين الباحثين .

وأشادت أبو خويج بالخريجين مقدرة دورهم الفاعل في خدمة مجتمعهم وأضافت أن الكلية تحرص على تلقي التغذية الراجعة من هؤلاء الخريجين من الناحيتين الأكاديمية والإدارية .

بدوره قال الدكتور خالد بني حمدان عميد شؤون الطلبة بأن الجامعة تفتخر بكم وتحرص على التواصل الدائم مع خريجيها وإفادة طلبة الجامعة من التجارب العلمية والعملية للخريجين، كما بين عميد شؤون الطلبة أن خريجي كلية الصيدلة هم شواهد تميّز مخرجات الجامعة مميزين للجامعة ، ودعاهم لتحديث بياناتهم على موقع الجامعة الخاص بالخريجين.

وشهد اللقاء الذي حضره مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور مشعل الجراح وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الصيدلة العديد من الأفكار التي تم طرحها من قبل الخريجين من واقعهم العملي والتي قد تساهم بتطوير العمل سواء أكاديمياً أو إدارياً، بالإضافة للمميزات التي يمكن للخريج الحصول عليها بعد التخرج، وتم عرض عدة قصص نجاح لبعض خريجي الكلية وهم: جميلة درويش، إيفا كزمي، جيهان عبد الحكيم، وملك الدبس، وتخلل اللقاء عرض فيديو تذكاري لخريجيّ الكلية عُرض فيه أجمل الذكريات التي عاشوها خريجي الكلية في الجامعة.