fbpxكلية علوم الطيران في " عمان العربية " تلتقي بخريجيها | Amman Arab University

كلية علوم الطيران في " عمان العربية " تلتقي بخريجيها

كلية علوم الطيران في " عمان العربية " تلتقي بخريجيها

 

كلية علوم الطيران في " عمان العربية " تلتقي بخريجيها

عمان - ضمن الأنشطة التي تقوم بها الجامعة لإبقاء تواصلها مع خريجيها عقدت عمادة شؤون الطلبة وكلية علوم الطيران في جامعة عمان العربية لقاءً عن بعد عبر تطبيق زوم لخريجي كلية علوم الطيران.

وأدار عميد كلية علوم الطيران الدكتور أنور العساف اللقاء وتم الترحيب بالطلبة الخريجين وشكرِهم على استجابتهم لحضور مثل تلك اللقاءات التي تبقيهم على تواصل مع كليتهم وجامعتهم.

وبين عميد كلية علوم الطيران للخريجين أهمية التغذية الراجعة منهم لتطوير الكلية أكاديمياً وإدارياً وأن جامعة عمان العربية جامعتهم وأبوابها مفتوحه لهم لتواصلهم مع الكلية والجامعة بأي وقت، كما وأن استمرارية التواصل مع الخريجين تشكل إحدى أولويات الكلية والجامعة.

بدوره رحب الدكتور خالد بني حمدان عميد شؤون الطلبة بالخريجين ونقل تحيات الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس الجامعة للخريجين وأكد لهم حرص الجامعة على إبقاء التواصل الدائم مع خريجيها وإفادة طلاب الجامعة من التجارب العلمية والعملية للخريجين وأن إبقاء تواصلهم مع الجامعة هو بحد ذاته تقوية لسمعتها العلمية والعملية.

وشهد اللقاء العديد من الأفكار التي تم طرحها من قبل الخريجين من واقعهم العملي والتي قد تساهم بتطوير العمل سواء أكاديمياً أو إدارياً بالإضافة إلى ذكرهم للعديد من التجارب التي مروا بها وفي نهاية اللقاء تقدم الطلبة الخريجين بالشكر على عقد مثل هذا اللقاء الذي أتاح لهم إعادة اللقاء بعد التخرج.