fbpx"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الشريعة | Amman Arab University

"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الشريعة

"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الشريعة

 

"عمان العربية" تلتقي بخريجي كلية الشريعة

ضمن الأنشطة التي تقوم بها جامعة عمان العربية لإبقاء تواصلها مع خريجيها استقبلت الجامعة عدداً من خريجي كلية الشريعة، وأدار عميد كلية الشريعة الدكتور بلال أبو قدوم اللقاء ورحب  بالطلبة الخريجين وشكرهمم على استجابتهم لحضور مثل هذه اللقاءات التي تبقيهم على تواصل مع جامعتهم.

وبين الدكتور أبو قدوم للخريجين أنهم قامات علمية ودعوية وقد بدأوا طريقهم بالدعوى والعمل وأنهم ثمرات طيبة للجامعة والمجتمع وأنهم خير رسول للجميع.

بدوره رحب الدكتور خالد بني حمدان عميد شؤون الطلبة بالخريجين ونقل تحيات رئيس الجامعة ونائبه للطلبة وأكد لهم حرص الجامعة على إبقاء التواصل الدائم مع خريجيها وإفادة طلاب الجامعة من التجارب العلمية والعملية للخريجين.

وشهد اللقاء العديد من الأفكار التي تم طرحها من قبل الخريجين من واقعهم العملي والتي قد تساهم بتطوير العمل سواء أكاديمياً أو إدارياً وعرض قصة نجاح لأحد خريجي الكلية الداعية الشيخ اياد فياض والذي بدوره تحدث عن مسيرته العلمية والعملية وما استفاد منه من علم ومعرفة ونقل ذلك إلى الحضور.

وفي نهاية اللقاء وكمبادرة من كلية الشريعة كرم الدكتور بلال أبو قدوم والدكتور خالد بني حمدان أوائل الخريجين في الكلية من خريجي الفوج الأخير للكلية.