fbpx Dr. Tarawneh graduates participants in the AutoCAD software course | Amman Arab University

Dr. Tarawneh graduates participants in the AutoCAD software course

الدكتور الطراونة يخرج المشاركين في دورة برمجية الأوتوكاد

رعى القائم بأعمال رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور خالد الطراونة تخريج المشاركين في الدورة الأساسية في استخدام برمجية الاوتوكاد من طلبة كلية علوم الطيران بحضور عميد كلية علوم الطيران الدكتور أنور العساف وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور فؤاد الجوالدة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

وتناولت الدورة التي نفذتها المهندسة صفاء حماد من كلية الهندسة ونظمها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وكلية علوم الطيران الرسم الهندسي ثنائي وثلاثي الأبعاد لمساعدة الطلبة في فهم المواد التطبيقية في الخطة الدراسية لتخصص صيانة الطائرات من حيث المكونات الأساسية والفرعية لأي نظام في الطائرة وفهم مكوناتها ورسمها عند الضرورة.

وفي هذا الصدد قال القائم بأعمال رئيس الجامعة: "أن نهج الجامعة في التعليم والتدريب نابع من رؤيتها كجامعة ريادية تستهدف صقل شخصية الطالب وإكسابه المهارات والمعارف لرفع تنافسيته في سوق العمل"، مبينا أن برنامج البكالوريوس  والماجستير التي تدرس في الجامعة مصممة لتحقيق هذه الأهداف ويضاف لها تنفيذ العديد من الدورات التدريبية.

وعلى صعيد متصل قال عميد كلية الطيران أن الكلية تهدف إلى تكثيف الدورات التدريبية لطلبة الكلية لتأهيلهم لدخول سوق العمل باقتدار.