fbpxmalsmadi | Amman Arab University

Marwan Al-Smadi

Profile picture for user malsmadi
Marwan Al-Smadi
Associate Professor

د. مروان صالح الصمادي

كلية العلوم التربوية والنفسية

قسم علم النفس التربوي 

أستاذ مشارك (القياس والتقويم)

 

المؤلفون

(بالترتيب)

العنوان

المجلة

العدد

سنة النشر

مروان الصمادي

"أثر طريقة تصحيح اختبار الصواب- الخطأ المتعدد في الخصائص السيكو مترية للاختبار وفقراته" 

 

مجلة العوم النفسية والتربوية، البحرين

(13):3، سبتمبر.

(2012).

مروان الصمادي

تقويم جودة الممارسات التدريسية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة 

 

المجلة التربوية الدولية المتخصصة،

(2): 8

ص 732-753.

(2013)

مروان الصمادي

Evaluating Qualityof Teaching Skills among the Faculty Members at Najran University

Journal of Research &Method in Education (IOSR),

5 (6) Ver.2

102-106

. (Nov, - Dec.2015),

د. مروان الصمادي

أ. يحيى قبلان

Assessment of JOB Satisfaction among Faculty Members and its Relationship With Some Variables in Najran University)

Journal of Education and Practice. .. ISSN 2222-1735 (Paper) ISSN 2222-288X (Online

6 (35),

 

(2015)

د. مروان الصمادي

 

 أ. يحيى قبلان

Evaluation of Faculty’s Practices in Assessing Students’ Academic Achievement. International, Vol.

 

Journal of Education

 ISSN 1948-5476

8, No. 1

 

2016

د. مروان الصمادي

أ. يحيى قبلان

Standardization of the Self Control and Self-management Skills Scale SCMS on the Student of University of Najran, Universal,

Journal of Educational Research

5(3): 453-460

2017

مدة العمل

الرتبة

الأكاديمية

المؤسسة

القسم/الكلية

البلد

3

أستاذ مساعد

جامعة اربد الأهلية

كلية التربية

الأردن

8

أستاذ مساعد

جامعة نجران

كلية التربية

السعودية

2

أستاذ مشارك

جامعة نجران

كلية التربية

السعودية

2

أستاذ مشارك

جامعة عمان العربية

كلية التربية

الأردن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنوان الرسالة

اسم الطالب

مقارنة طريقة الترتيب الكامل والطريقة التقليدية لضبط اثر التخمين على الخصائص السيكومترية لاختبار الاختيار من متعدد

عمار خالد عقل

قياس مستوى الكفايات في إعداد الاختبارات محكية المرجع لدى مدرّسي المرحلة الثانوية في محافظة العاصمة عمّان

محمد ناصر السليحات

أنماط الرعاية الوالدية وعلاقتها بالإختيار المهني لدى المتدربين في معهد تدريب مهني عين الباشا ذكور

محمد غالب عنانزة

الروح المعنوية وعلاقتها بمستوى الابداع الوظيفي لدى معلمي التربية الخاصة في ظل جائحة كرونا

أسماء الحلحولي

  • أمين مجلس قسم التربية وعلم النفس. جامعة نجران.
  • رئيس لجنة القياس والتقويم بوحدة التطوير والجودة/  كلية التربية. جامعة نجران.
  • عضو لجنة الورقة الاختبارية/ كلية التربية. جامعة نجران.
  • عضو لجنة تحكيم الاستبيانات/ وحدة قياس الاداء. جامعة نجران.
  • عضو لجنة الاختبارات والمقابلة الشخصية للمتقدمين للتعيين/ قسم التربية وعلم النفس. جامعة نجران.
  • عضو لجنة توصيف المقررات/ قسم التربية وعلم النفس. جامعة نجران.
  • عضو لجنة الارشاد الاكاديمي قسم التربية الخاصة. جامعة نجران.
  • عضو لجنة إعداد برنامج لبكالوريوس علم النفس. جامعة نجران.
  •  منسق مشروع الخطة الاستراتيجية المرحلة الاولى، المشروع السادس: تصميم استبيانات واستطلاعات الرأي المناسبة للخريجين وأرباب العمل(8/3). جامعة نجران.
  •  نائب منسق مشروع الخطة الاستراتيجية المرحلة الثانية، المشروع الثالث: انشاء نظام شامل لتقييم ومتابعة وتحسين اداء اعضاء هيئة التدريس والقيادات الاكاديمية(5/3). جامعة نجران.
  • رئاسة وعضوية عدد من اللجان/ كلية العلوم التربوية والنفسية/ جامعة عمان العربية.
  • عضو مجلس جامعة عمان العربية/ ممثل كلية التربية- للعام 2020 – 2021 م.