المؤلفون (بالترتيب) | العنوان | المجلة | العدد | سنة النشر |
مروان الصمادي | "أثر طريقة تصحيح اختبار الصواب- الخطأ المتعدد في الخصائص السيكو مترية للاختبار وفقراته"
| مجلة العوم النفسية والتربوية، البحرين | (13):3، سبتمبر. | (2012). |
مروان الصمادي | تقويم جودة الممارسات التدريسية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة
| المجلة التربوية الدولية المتخصصة، | (2): 8 ص 732-753. | (2013) |
مروان الصمادي | Evaluating Qualityof Teaching Skills among the Faculty Members at Najran University | Journal of Research &Method in Education (IOSR), | 5 (6) Ver.2 102-106 | . (Nov, - Dec.2015), |
د. مروان الصمادي أ. يحيى قبلان | Assessment of JOB Satisfaction among Faculty Members and its Relationship With Some Variables in Najran University) | Journal of Education and Practice. .. ISSN 2222-1735 (Paper) ISSN 2222-288X (Online | 6 (35),
| (2015) |
د. مروان الصمادي
أ. يحيى قبلان | Evaluation of Faculty’s Practices in Assessing Students’ Academic Achievement. International, Vol.
| Journal of Education ISSN 1948-5476 | 8, No. 1
| 2016 |
د. مروان الصمادي أ. يحيى قبلان | Standardization of the Self Control and Self-management Skills Scale SCMS on the Student of University of Najran, Universal, | Journal of Educational Research | 5(3): 453-460 | 2017 |
مدة العمل | الرتبة الأكاديمية | المؤسسة | القسم/الكلية | البلد |
3 | أستاذ مساعد | جامعة اربد الأهلية | كلية التربية | الأردن |
8 | أستاذ مساعد | جامعة نجران | كلية التربية | السعودية |
2 | أستاذ مشارك | جامعة نجران | كلية التربية | السعودية |
2 | أستاذ مشارك | جامعة عمان العربية | كلية التربية | الأردن |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
عنوان الرسالة | اسم الطالب |
مقارنة طريقة الترتيب الكامل والطريقة التقليدية لضبط اثر التخمين على الخصائص السيكومترية لاختبار الاختيار من متعدد | عمار خالد عقل |
قياس مستوى الكفايات في إعداد الاختبارات محكية المرجع لدى مدرّسي المرحلة الثانوية في محافظة العاصمة عمّان | محمد ناصر السليحات |
أنماط الرعاية الوالدية وعلاقتها بالإختيار المهني لدى المتدربين في معهد تدريب مهني عين الباشا ذكور | محمد غالب عنانزة |
الروح المعنوية وعلاقتها بمستوى الابداع الوظيفي لدى معلمي التربية الخاصة في ظل جائحة كرونا | أسماء الحلحولي |
- أمين مجلس قسم التربية وعلم النفس. جامعة نجران.
- رئيس لجنة القياس والتقويم بوحدة التطوير والجودة/ كلية التربية. جامعة نجران.
- عضو لجنة الورقة الاختبارية/ كلية التربية. جامعة نجران.
- عضو لجنة تحكيم الاستبيانات/ وحدة قياس الاداء. جامعة نجران.
- عضو لجنة الاختبارات والمقابلة الشخصية للمتقدمين للتعيين/ قسم التربية وعلم النفس. جامعة نجران.
- عضو لجنة توصيف المقررات/ قسم التربية وعلم النفس. جامعة نجران.
- عضو لجنة الارشاد الاكاديمي قسم التربية الخاصة. جامعة نجران.
- عضو لجنة إعداد برنامج لبكالوريوس علم النفس. جامعة نجران.
- منسق مشروع الخطة الاستراتيجية المرحلة الاولى، المشروع السادس: تصميم استبيانات واستطلاعات الرأي المناسبة للخريجين وأرباب العمل(8/3). جامعة نجران.
- نائب منسق مشروع الخطة الاستراتيجية المرحلة الثانية، المشروع الثالث: انشاء نظام شامل لتقييم ومتابعة وتحسين اداء اعضاء هيئة التدريس والقيادات الاكاديمية(5/3). جامعة نجران.
- رئاسة وعضوية عدد من اللجان/ كلية العلوم التربوية والنفسية/ جامعة عمان العربية.
- عضو مجلس جامعة عمان العربية/ ممثل كلية التربية- للعام 2020 – 2021 م.