fbpxفعاليات "أسبوع الريادة العالمي" في جامعة عمان العربية | Amman Arab University

فعاليات "أسبوع الريادة العالمي" في جامعة عمان العربية

فعاليات "أسبوع الريادة العالمي" في جامعة عمان العربية

 

فعاليات "أسبوع الريادة العالمي" في جامعة عمان العربية

تتجه أنظار العالم سنوياً إلى الحدث الأبرز في سياق ريادة الأعمال وهو الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والذي يهتم بتعريف الشباب في كل دول العالم بموضوع ريادة الأعمال ويهدف الحدث إلى تعريف الناس بفوائد ريادة الأعمال من خلال الأنشطة المختلفة وتحفيزهم لاستكشاف أفكار المشاريع الخاصة بهم.

ومن هنا فقد عمل مركز الإبداع والأعمال الريادية في جامعة عمان العربية من خلال فعاليات أسبوع الريادة العالمي لهذا العام على إبراز الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لهذا الموضوع، حيث نظم مركز الإبداع والأعمال الريادية ما يزيد عن (15)  فعالية ومحاضرة وورشة عمل جميعها في مجال الريادة والإبداع.      

وتوزعت الفعاليات على مدار أسبوع وتنوعت ما بين المحاضرات والدورات في حرم الجامعة والتي قدمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس في جامعة عمان العربية، والمحاضرات التي عقدت في مجموعة من المدارس الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي، بالإضافة الى المحاضرات التي عقدت عن بعد.

وقد اختتمت الفعاليات بمحاضرة جماهيرية حاشدة في مدرج المئوية في حرم جامعة عمان العربية  كان ضيفها الدكتور المميز نور الدين الديري الحائز على المركز الثاني في مسابقة نجم العلوم للعام 2022.

وينتهز مركز الإبداع والأعمال الريادية هذه المناسبة لتقديم الشكر والعرفان لرئاسة الجامعة التي قدمت كل الدعم والمساندة ، والشكر الموصول لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات وهم: دائرة الإعلام والعلاقات العامة، كلية الأعمال، كلية العلوم التربوية والنفسية، ، كلية الآداب والعلوم، عمادة شؤون الطلبة، أكاديمية بدندي للتدريب.