الرئيسية |  التعلم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English
الامتحانات الالكترونية

أهلا بكم في مركز الحاسوب والمعلوماتية في جامعة عمان العربية. لقد تم العمل على توفير خدمات الامتحانات الإلكترونية لمنتسبي الجامعة لما توفره من سرعة في انجاز الامتحانات من حيث توفير الوقت المستغرق لتصحيح الأسئلة.

بالإضافة إلى دقة في إعطاء النتائج والشفافية بالإضافة لقدرة الامتحانات الالكترونية على استخراج تقارير إحصائية تقيم نسبة إجابة كل سؤال من أسئلة الامتحان مما يساعد في تطوير العملية التدريسية والتعرف على نقاط الضعف عند الطلبة من اجل تقويمها لاحقا، ويتميز نظام الامتحانات الإلكترونية بالكفاءة والسرعة والسرية التامة. ويتميز كذلك بقدرته على إنشاء تقارير بإجابات الطلاب وأخرى بمعاملات التمييز والصعوبة. كما يمكن من خلال النظام عرض الامتحان للطلاب في بيئة آمنة ومقيدة.
 


ولقد قام مركز الحاسوب والمعلومات بتوفير نظام الكتروني خاص بالامتحانات الالكترونية، يشتمل على مزايا متعددة وإمكانيات كبيرة ويحقق كافة المتطلبات والاحتياجات التي يستلزم وجودها في عملية إجراء الامتحانات الإلكترونية، ويسعى مركز الحاسوب ومن خلال التغذية الراجعة إلى التحديث المستمر على نظام الامتحانات الإلكترونية ليلائم احتياجات المدرسيين ويستخدم أحدث التقنيات البرمجية.


علما أن هذا النظام فعال داخل شبكة الجامعة فقط وغير متاح خارجها، يرجى النقر على الرابط في الأسفل للوصول إلى نظام الامتحانات الإلكترونية:


​​​​​​​
  ​​​​