كلمة مدير المركز :

في البداية ، يطيب لنا في مركز اللغات في جامعة عان العربية أن نرحِّب بكم أجمل ترحيب .

تم تأسيس مركز اللغات في جامعة عمان العربية في عام 2001 ، وهو من اكبر المراكز في الجامعة حيث ان مركز اللغات يعتبر وحدة من وحدات الجامعة التي ترتبط اداريا  بنائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والتي تخدم طلاب التخصصات المختلفة في الجامعة .

يعمل مركز اللغات في الجامعة ايضا ومنذ تأسيسه على تقديم برنامج اللغة العربية لغير الناطقين بها ويتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال اتفاقيات محلية ودولية مع مؤسسات وجامعات أجنبية أكاديمية. ويدرس في شعبة اللغة العربية لغير الناطقين بها مدرسون اكفياء ومؤهلون لتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها وهناك مختبرات لغوية ومناهج ومصادر تعلم تخدم العملية التعليمية.

 ويعقد المركز الدورات المتنوعة مثل دورات المحادثة دورات الترجمة، وكذلك الدورات التأهيلية التي تساعد الطلبة على اجتياز الامتحانات العالمية مثل التوفل وكذلك المان الوطني في اللغة الانجليزية وذلك من أجل خدمة طلاب الجامعة والمجتمع المحلي

.

ويعمل في المركز  أعضاء هيئة تدريسية يمتلكون الخبرات  والكفايات العلمية والاكاديمية التي تمكنهم من أداء واجبهم على أكمل وجه، ضمن معايير محلية وعالمية  وعبر وسائل علمية وتقنيات حديثة.

 اننا في مركزٍ اللغات نتطلَّع لتحقيق رؤيةِ الجامعة الطموحة ومعايير الجودة والاعتماد المحليَّة والعالميَّة، واتّباع سياسةٍ مَرنة ومناسبة تُتيحُ التَّكيُّف مع احتياجاتِ المجتمع المحليّ والخارجيّ. ويسعدنا أن نؤدي واجبنا على أكمل وجه ونكرر الترحيب بالجميع ويسرنا ان نلقاكم دائما وباستمرار حيث ان ابواب المركز مفتوحة دائما لكل من رغب بالمعرفة والفكر والثقافة.

واهلا وسهلا بكم                                                                                                                 

مدير المركز     

د. أيمن حنتولة    

​​