​​كلمة العميد

تضطلع عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية بدور كبير ومميز في تحقيق رسالة الجامعة التي تبنت فلسفة تقوم على الالتزام بقواعد الخلق والصدق والنزاهة والالتزام بمبادئ الحق والعدل والحرية والتسامح ، مستمدة ذلك من الثوابت العربية الإسلامية الأصيلة والقيم والمثل النبيلة . فنشأتها وتطورها يستندان إلى ما ترتكز عليه الجامعات المعاصرة، التي تؤكد احترام العقل ومنهجه في التفكير.والواقع الجامعي الذي نعيشه الآن يحكي تجسيداً حياً للنهضة الشاملة التي يمر بها وطننا الغالي في شتى الميادين وعلى مختلف الأصعدة ومنها التربوية والعلمية.

أبنائي الأحبة:
    يعد الاهتمام بالطالب كشخصية متكاملة ضرورة لخدمة وطنهِ وبيئته ومن أجل ذلك أنشئت عمادة شؤون الطلبة  لتأسيس الحياة الطلابية في الحرم الجامعي لتتولى الإشراف على كافة الخدمات والأنشطة الطلابية بالتخطيط والتنفيذ والمتابعــة والتقييم في إطار الخطة العامة للجامعة.

أبنائي وبناتي الطلبة الأعزاء:
    إن جامعة عمان العربية اكتسبت من عمان وروابيها وجبالها ..... الشموخ والتحدي .... فهي جامعة لكل أبناء الوطن من جنوبه إلى شماله ومن شرقه إلى غربه... وفتحت ذراعيها لطلبتها العرب....ونحن في عمادة شؤون الطلبة، ندركُ خصوصيّةَ دورنا نحوكم، في الكشف عن مواهبكم المتعددة، وإعداد جيلٍ جديدٍ منكم يتحمل المسؤولية  يدرك دوره في نهضة وطننا الغالي،  بحيث يكون الشعلة التي يحملها  الوطن في مضمار سباق الشعوب نحو الغد المشرق، وهذا لا يتأتى إلا من خلال اتباع سياسة الباب المفتوح وإيجاد وتوفير بيئة جامعية مناسبة وإتاحة الفرص لكم  في المشاركة في كافة الأنشطة المتنوعة.

نرحب بكم ونتمنى أن يكون هذا العام ،،،، عام خير عليكم ،،،،،،، تحصدون فيه كل أمنياتكم وأن  تكونوا لبنات عطاء في بناء الوطن ،،،،، بلد الحب والتسامح ،،،،، تبرزون فيه قيم انتمائكم وولائكم للوطن والقيادة الهاشمية،،،،،،،،.

د.فؤاد عيد الجوالده
 عميد شؤون الطلبة