كلمة عميد الكلية

 
ابنائي الطلبة : 
  أرحب بكم وأحييكم في رحاب جامعتكم جامعة عمان العربية متمنيا لكم عاما دراسيا حافلا بالجد والاجتهاد والعطاء متوجا بالنجاح .​

أبنائي الطلبة : 
  إن اختياركم تخصص اللغة الانجليزية والترجمة والرياضيات في هذه الجامعة، سوف يزودكم بالمهارات المعرفية والأدائية اللازمة لتقوموا بعملكم بكل اقتدار وكفاءة ، وهذه التخصصات​في كلية الآداب والعلوم من التخصصات النادرة التي توفر لكم الوظيفة المناسبة لسوق العمل ومع تهيئة المكانة الاجتماعية التي تليق بكم.
​​

  إن خريجي هذه الكلية من السنوات السابقة أثبتوا قدرة وتميزا في مواجهة متطلبات العمل والحياة لأنكم بالاضافة إلى تخصصكم في بعض المهارات والمعارف الحياتية التي تساعدكم على خدمة المؤسسات الوطنية وخدمة المجتمع. إن الكلية قد استقطبت نخبةة مميزة من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءة العلمية والسمعية الأكاديمية المحترمة وكما وفرت جميع مصادر التعلم ولتمكن الطالب من التفاعل معها ومع أعضاء هيئة التدريس وهذه ستساعدكم على مواصلة التعلم الذاتي مدى الحياة والكلية تعمل باستمرار على فتح تخصصات جديدة بخاصة في برنامج الماجستير في اللغة الإنجليزية والترجمة وتوفير متطلبات الاعتماد لها من اجل تحقيق شعار الجامعة في الريادة والتميز.

 ابنائي الطلبة: 

  ارجو ان نكونوا عند حسن ظن آبائكم وذويكم وأصدقائكم ومدرسيكم وجامعتكم بكم لأنكم ستكونون عنوانها وشعارها أثناء دراستكم فيها وبعد تخرجكم منها.

​والله نسأل السداد والتوفيق

​​                                                                                                                    أ.د. عدنان الجادري​ ​​ 

عميد كلية الآداب والعلوم

  ​

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​
​​​​​​​